ما هو تحليل الفوركس (AA)؟ يتضمن هذا التعريف عدة مفاهيم - إنه تحليل فني وأساسي ، وجزئيًا توقع لتطورات السوق ، وأحيانًا تجارة بديهية.شركات الفوركس
باختصار ، نحن نعرّف تحليل فوركس على أنه تاجر عمل عقلي للتنبؤ بظروف السوق.
يجب التمييز بين الأساسي والفني أ (يمكن العثور على مزيد من التفاصيل من خلال قراءة مقال "التحليل الفني لسوق الفوركس" و "التحليل الأساسي"). يستخدم معظم المتداولين هذين المكونين فقط لتحديد تحركات الأسعار. دعونا نرى ما يمكن أن يكون مفيدًا لمتاجرنا.
https://icon-library.com/images/73-512_29548.png
التحليل الأساسي للفوركس
ما الذي تحتاج لمعرفته حول التحليل الأساسي لمتداول فوركس العادي؟ أولاً ، قلة قليلة من اللاعبين في سوق العملات يتابعون جميع الأخبار. يستخدم معظم الناس فقط مخرجات أهم المؤشرات أو مظاهر الأفراد المعروفين ، والتي يمكن أن تغير بشكل كبير قيمة العملة. كل هذا يمكن تتبعه بمساعدة التقويم الاقتصادي للأسبوع المقبل.
ثانيًا ، يعني استخدامًا أكثر انتشارًا للتحليل الفني.اسواق تبادل العملات
وثالثًا ، يجب أن نتذكر دائمًا أن رد فعل السوق على الأخبار غالبًا ما يكون غير متوقع. لكن مثل هذه الأسعار لا تبني نظرية. المعلومات المتاحة من المتداولين العاديين ذوي الودائع الصغيرة مدرجة بالفعل في الأسعار. لذا فبدلاً من التخمين المبتذل "لأعلى أو لأسفل؟" فقط انتظر سعر بدء التشغيل واتبعه. إنها لا تحركنا في السوق ، ولا ينبغي أن يمنعنا ذلك من السير على طريق الربح.