التحليل الفني للفوركس
العديد من التحليلات الفنية للبيانات اليوم ليست بنفس الأهمية التي كانت عليها قبل 10 أو حتى 5 سنوات. فتح حساب لتداول الفوركس
كثير منهم ببساطة لا يعملون ، مما جعل التاجر يرفع حاجبيه. "لقد جئت مباشرة من الكتاب المدرسي. من أجل ...؟" لماذا يحدث هذا؟ نميز بين ثلاثة أسباب رئيسية:
1. يتزايد حجم الأموال (اللاعبين) في السوق أكثر فأكثر حتى يتمكن المتداولون من رؤية نفس الأرقام والتفاعل معها بشكل مشابه. في الوقت نفسه ، هناك لاعبون لديهم رأس مال كبير يريدون التغلب على مشجعي التحليل الفني "الكلاسيكي". يمكن أن تختلف عروضهم من 180؟ لمعظم المعاملات. لذلك فهو جزء من الصورة ولا يعمل.
2. إن الفترة الزمنية الأعلى (الفاصل الزمني) هي دائمًا ميزة على الفترة الأصغر. ومع ذلك ، يستخدمه العديد من التجار لتداول M30 أو M15. وهم ليسوا المضاربين والمتداولين اليوم! من الأرخص بكثير استخدام شاشات عرض متعددة ، أو تقييم ظروف السوق بموضوعية ، أو في المتجر ، في نطاقات مثل H1-H4.
https://www.activtrades.com/wp-content/uploads/2016/07/Front-FxTrading-min.png
3. غالبًا ما تكون المؤشرات متأخرة جدًا ، أي أنها تتفاعل مع تأخير. هذا بسبب المؤشرات المنتشرة لاستخدام متوسط متحرك متحرك. ماهو الحل؟ أو أنها لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق ، أو تجمع بين الإزالة مع فترات مختلفة (على سبيل المثال ، 5 و 20 أو 5 و 20 و 50). سيحدد هذا سعر نقطة التحول بدقة أكبر. بالطبع ، يمكنك إنشاء مؤشر بديل ، ولكنه غالبًا ما يعتمد أيضًا على عدد الشموع ، وما إلى ذلك.خبراء توصيات الفوركس
إن معرفة مدى تعقيد التجارة الموصوفة أعلاه ليس هو الحل ، ولكنه يسمح للمتداول برفع مستوى تجارته نوعياً من خلال فهم أفضل للسوق وكسب المزيد من المال. في التداول ، كان من المهم دائمًا استخدام نهج مدروس ، ولكن ليس من المضاعفات. كل هذا صحيح اليوم! اتجاه الربح والإيجابي!
نوصي باستخدام برنامج لتحديد التحليل الفني للأرقام

لا يمكن إنكار تأثير أخبار الفوركس (NP) على سعر الأداة المالية. هذا ينطبق بشكل خاص على الأخبار الهامة وكذلك صغار التجار. يمكن أن تؤدي أي حركات قوية بخلاف خسارة الإيقاف إلى خسارة الإيداع. حتى إذا كانت المجموعة عبارة عن وقف خسارة ، فيمكنها غالبًا التحرك نحو المركز المفتوح عن طريق إغلاق الأوامر ، مما يؤدي إلى حدوث خسارة يقلل بشكل كبير من الإيداع. استخدم "التقويم الاقتصادي"
الاستنتاج بسيط: التسليم الفعال لأخبار الفوركس عبر الإنترنت وتفسيرها - مفتاح التداول الناجح.