استراتيجية فوركس بسيطة
يمكن استخدام استراتيجيات الفوركس هذه كمؤشر ، ولا تكلف سوى قيمة السعر. كما يوحي الاسم ، فإن استراتيجيات التداول سهلة الاستخدام ، ولكنها قد تستغرق بعض الوقت لأن عليك الانتظار حتى اللحظة المناسبة لدخول السوق.
2. تستند الاستراتيجية على المؤشراتشركة اف اكس دي دي
أكبر مجموعة (وكذلك السكالبينج). الكثير من الإستراتيجيات ، تتضمن معظم المركبات انزلاق الوسط بطريقة أو بأخرى. كما هو معروف ، فقد تسبب المتوسط المتحرك في تأخير العقارات ، لذا اختر تلك الاستراتيجيات التي ، في رأينا ، تحتاج إلى تقديم إشارات أكثر دقة من الإشارات من الوسط المتحرك.
https://res.cloudinary.com/crunchbase-production/image/upload/c_lpad,h_256,w_256,f_auto,q_auto:eco,dpr_1/v1397193721/946855c61b48b8134e8db224cbd50ad9.png
طريقة TS MartinGale
بسيطة قدر الإمكان لاستخدام السيارة ، فهي تحقق ربحًا مستقرًا إلى حد ما ، وإن كان ربحًا صغيرًا إلى الحد الأدنى لقيمة اللوت. من خلال زيادة مخاطر فقدان الوديعة ، فإن طريقة مارتينجال تستخدم جزءًا كبيرًا من المستودع - وليس حقيقة أن السعر يتراجع إلى الجانب الأيمن منا.
أجزاء TC (المضاربة)
تنقلب الفروق الكبيرة في استراتيجيات سكالبينج في الفوركس والأرباح السريعة من التداولات الأولى رأسًا على عقب للمبتدئين.  تحليل فوركس
لكن لا تكن جشعًا - فالكثير من المتداولين في أعصاب الصلب والعدوان يدخلون بسرعة في عشرات الصفقات لفترة قصيرة. هل من الممكن أن يكسبوا قبرًا باستمرار؟ يمكن ويجب أن يكون. حدد كل مركبة وقم بتشغيل العرض التوضيحي حتى تتعلم جميع الفروق الدقيقة.