استراتيجيات تعتمد على الشموع اليابانية
يحب الجميع تقريبًا استخدام حاملات الشموع ، على الرغم من أن العديد منها لن يتطلب أكثر من 10 قطع من تحليل الشموع. لكن استخدم سيارة تعتمد على الشموع اليابانية ويمكن لأي شخص ، حتى لو كان التاجر لا يعرف اسم أشكال الشمعة.
إستراتيجية باستخدام الأنماط و / أو النماذج الرسوميةما هو الكاش باك
وفقًا لهذه النظرية ، فإن أشكال الأسعار على أنماط الرسم البياني المحددة (النماذج الرسومية) يمكن تفسيرها بطريقة أو بأخرى (فهم). هذا يعني أننا سنكون قادرين على الفتح في كلا الاتجاهين.
ماذا نقول عن السيارة على العينات؟ كيف يصور أخصائي الأشعة شكل العظام ، ويبحث التاجر عن أنماط على الرسم البياني ويعمل بناءً عليها. توصيات فوركس
الإستراتيجيات متاحة وسهلة التعلم ، لكن الأمر يتطلب وقتًا وصبرًا لانتظار اللحظة المناسبة لدخول السوق.
https://indexfx.com/images/testimonial/Forex-icon.dc0465b6.png
قناة TC
يمكن تعريف استراتيجيات تداول قنوات الفوركس على أنها مجموعة منفصلة. هذه "قناة نمط" كلاسيكية و "تعكس خط القناة". يبدو كل شيء أساسي - والتفاوض. هنا ، مع ذلك ، ليس بهذه البساطة - أن هناك الكثير من الإشارات الخاطئة (الانهيار) ، وما إلى ذلك ، لذلك ، يتوصل المتداولون إلى بعض الاستراتيجيات للمساعدة في التخلص من الإشارات غير الملائمة والخاطئة.
مركبة أخرى.
يتضمن ذلك جميع الاستراتيجيات غير المذكورة أعلاه - تداول الأخبار ، CarryTrade ، والاستراتيجيات الغريبة المختلفة.ما هو الفوركس
قد يُنصح المبتدئين بالبدء بمؤشر بسيط أو بمركبة. يمكن استخدام "متقدمة" أكثر في المضاربة وتدفقات التجارة. بالمناسبة ، هناك خيار آخر للعديد من تجار التجزئة الناجحين ، والذي يوضح كفاءة الاستخدام في متجر نماذج الرسوم.
اجعل إشاراتك صحيحة ، وسيجلب المتجر المتعة والربح ، وتذكر أن ربحية التجارة تعتمد بشكل كبير على الوسيط الذي تختاره!